الجزائرالمغربكأس الكونفدرالية الإفريقيةمسابقات إفريقيةمصرنهضة بركان

إتحاد العاصمة و رقصة الديك المذبوح

بقلم : إبراهيم الزوين

يواصل فريق إتحاد العاصمة الجزائري، سعيه الحثيث من أجل البحث عن مخرج للأزمة، لأزمته مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد انسحابه من مواجهتي ذهاب و اياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية، أمام نهضة بركان.

و يمارس مسؤولو الفريق الجزائري، ضغطهم على إتحاد بلدهم الكروي، أملا في تجاوز تبعات هذا الانسحاب، و ربح المزيد من الوقت، لطرق ابواب جميع الهيئات الكروية.و استجابة لطلب ممثل العاصمة الجزائر، قرر الاتحاد الجزائر، إيداع طلب استعجالي، لدى محكمة التحكيم الرياضي بداية هذا الاسبوع، يقضي بتعيين قاض وحيد لدراسة القضية التي رفعتها الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، بخصوص تمكين الكاف نادي نهضة بركان من وضع خريطة المغرب على أقمصته خلال ذهاب نصف نهائي كأس الكاف.

و اعترض الاتحاد على ذلك، مطالبا بتنصيب ثلاثة قضاة، مما يجعل «الطاس» أمام هذا الاختلاف مجبرة على اعتماد تشكيلة من ثلاثة قضاة، على أن يكون من حق أي طرف الإعتراض على اثنين منهما والمطالبة بتغييرهما، حسب نفس المصادر.

و كان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أقر بخسارة اتحاد العاصمة ذهابا و إيابا، بنفس النتيجة 0/3، و تحديد موعد إقامة النهائي القاري، بين نهضة بركان و الزمالك المصري.

مقالات مشابهة :   شادية شمامي : سأكتسب خبرة أكثر بإعارتي لواحة الراشدية.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
P