الأردنالكرة النسوية العربيةبطولة غرب آسيا للسيدات

الأردنية شرين الشلبي أفضل حارسة مرمى في بطولة غرب آسيا

توج المنتخب الأردني مؤخرا بلقب بطولة غرب آسيا لكرة القدم للسيدات التي إحتضنتها المملكة العربية السعودية، تتويج المنتخب الأردني ساهمت فيه بشكل كبير الحارسة المتميزة شرين الشلبي حارسة نادي الإتحاد والتي تم إختيارها كأفضل حارسة مرمى في البطولة.

شرين الشلبي كان لها حوار مع DMC SPORT بعد نهاية البطولة.

اولا إذا كان ممكن ورقة تعريفية عن شرين الشلبي؟

شرين : إسمي شرين رائد الشلبي أبلغ من العمر 29 سنة
حارسة مرمى المنتخب الأردني و نادي الإتحاد بدأت ممارسة كرة القدم منذ الصغر و بالضبط سنة 2007 في صفوف نادي شباب الأردن، بالموازاة مع ممارسة الرياضة حاولت أنني أتابع دراستي و هو ما مكنني من الحصول على شهادة إدارة اعمال من الجامعة الأردنية، كما شاركت في دورات تكوينية في التدريب، حصلت على شهادة تدريب c لحراس المرمى و شهادة تدريب عام c، كما أحمل كذلك شهادة تدريب لياقة بدنية.

جميل جدا الجمع بين الممارسة الكروية و التحصيل الدراسي ،ما هو السر عند شرين في التوفيق بين الدراسة الجامعية و ممارسة كرة القدم ؟

شرين : الفرق هو أنه لذى الذكور ممكن أن يكون اللاعب محترف كرة القدم يعني أنه يمارسها كمهنة عكس نحن كإناث لا نملك رفاهية إتخاذ كرة القدم كمهنة كاملة يجب علينا الجمع بين كرة القدم و الدراسة ثم الجمع بين كرة القدم و العمل.

هل تتابعين الكرة النسوية العربية و المغربية على وجه الخصوص ؟

شرين : اكيد أنني أتابع المنتخبات العربية و أخبارها سواء نتائجها أو الاستحقاقات التي تشارك فيها و المنتخب المغربي يملك فريق قوي و له مستقبل مبهر.

كلمة أخيرة لمتابعي DMC SPORT ؟

شكرا على المتابعة و الإهتمام و بالتوفيق دائما.

مقالات مشابهة :   المنتخب السعودي للسيدات أقل من 20 سنة يفوز على موريتانيا

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
P