المغربرياضات أخرىمتفرقات

لحاق أمزميز يعود ب5 سباقات

تنظم “جمعية ترايل المغرب” يومي 4 و5 ماي 2024، الدورة السادسة من لحاق أمزميز الإيكولوجي، في تحد جديد يجمع بين الرياضة والبيئة والتضامن، والتي تأتي في أعقاب النجاح الكبير الذي شهدته النسخة الأخيرة من لحاق “للا تاكركوست”.
وأكد بلاغ للمنظمين أن نسخة هذه السنة من لحاق أمزميز تتضمن برمجة 5 سباقات بدل 4، ويتعلق الأمر بسباق 9 كلم، وسباق 22 كلم، وسباق 31 كلم، وسباق 74 كلم، إضافة إلى التحدي الكبير الذي يمتد لمسافة 105 كلم سباقات، وذلك عبر مسارات تمنح المشاركين من مختلف المستويات فرصة اكتشاف روعة اللحاق في قلب الطبيعة الرائعة لمنطقة أمزميز ضواحي مراكش.
وأشار البلاغ ذاته إلى أن لحاق أمزميز 2024 يظل وفيا لقيمه الرياضية والإنسانية، التي تسلط الضوء على احترام الذات والآخرين والطبيعة، موضحا أن قرية ترايل المغرب الخاصة باللحاق ستستضيف المشاركين، وتوفر لهم مساحة للاسترخاء بعد الجهد المبذول.
كما تعرف دورة هذه السنة مشاركة ضيوف شرف ويتعلق الأمر بفريق “finishers” وهو منصة عالمية مخصصة للعدائين، حيث سيكون حاضرا لدعم المشاركين طوال الحدث وهو ما سيعطي المزيد من الإشعاع العالمي للحاق.

سيجمع هذا الحدث الرياضي بين الرياضة والمتعة والعمل البيئي والاجتماعي، حيث سيتم تنظيف مسارات اللحاق بفضل مساعدة المتطوعين، لإثبات أن حماية البيئة ضرورية لتوفير مواقع لممارسة الرياضة في ظروف أفضل تحترم فيها الطبيعة وتنوعها البيولوجي ونظامها البيئي.

مقالات مشابهة :   ميليسا فيو : أنا سعيدة بالانضمام إلى فريق كليرمون 63.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
P