المغربرياضات أخرىمتفرقات

ماراطون الرمال: رشيد المرابطي وعزيزة العمرني بطلان للمرحلة الرابعة

متابعة : إبراهيم الزوين

فاز العداء المغربي رشيد المرابطي يومه الخميس بالمرحلة الرابعة خلال الدورة الثامنة والثلاثين من ماراطون الرمال، بعدما اكتفى بالمركز الثالث في المرحلة الثالثة، التي تعتبر الأطول والأصعب في السباق الأسطوري.
ودخل رشيد المرابطي في الصف الأول بتوقيت 3 ساعات و13 دقيقة و24 ثانية، متقدما بفارق دقيقة واحدة و35 ثانية عن شقيقه الأصغر والمرشح الأقرب للتتويج بلقب الدورة الحالية، محمد المرابطي، الذي حقق توقيت 3 ساعات و14 دقيقة و59 ثانية، بينما كان الصف الثالث من نصيب العداء المغربي الآخر عزيز ياشو، الذي قطع مسافة المرحلة في نفس التوقيت.
ولم تغير المرحلة الرابعة، التي ربطت بين جبل الأتفل ومنطقة بومخلوف على مسافة 43.1 كلم شيئا على مستوى الترتيب العام، حيث حافظ محمد المرابطي على موقعه في الصدارة بتوقيت 16 ساعة و15 دقيقة و33 ثانية، متقدما على أقرب منافسيه رشيد المرابطي، الذي قطع الجولات الأربع في 17 ساعة و8 دقائق و31 ثانية، بفارق 52 دقيقة و58 ثانية، في حين يحتل عزيز ياشو المركز الثالث بمجموع 17 ساعة و10 دقائق و7 ثواني.
على صعيد الإناث أصرت العداءة المغربية عزيزة العمراني على تأكيد قوتها، بعدما فازت بالمركز الأول محققة توقيت 4 ساعات و29 دقيقة و41 ثانية، مبتعدة بفارق 23 دقيقة و27 ثانية عن مواطنتها ومطاردتها المباشرة عزيزة راجي، التي قطعت هذه المرحلة في ظرف 4 ساعات و53 دقيقة و8 ثواني، أما المركز الثالث فعاد للفرنسية رجاء حمدوة التي حققت توقيت 5 ساعات و9 دقائق و59 ثانية.
على غرار محمد المرابطي، ضمنت عزيزة الراجي إلى حد كبير تتويجها بطلة للنسخة الحالية من ماراطون الرمال، بعدما عززت موقعها في الترتيب العام بتوقيت 22 ساعة و9 دقائق و57 ثانية، تليها في المركز الثاني عزيزة راجي ب23 سعة و58 دقيقة و9 ثواني، حيث تفصل بينهما ساعة و48 دقيقة و12 ثانية.

مقالات مشابهة :   خورخي فيلدا رودريغيز : المباراة صعبة و التأهل لم يحسم بعد

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
P