المغربرياضات أخرىماراطون الرمالمتفرقات

ماراطون الرمال: عزيزة العمراني بطلة للدورة 38

متابعة: ابراهيم الزوين

كما كان منتظرا توجت العداءة المغربية عزيزة العمراني بطلة للدورة الثامنة والثلاثين من ماراطون الرمال في أعقاب إجراء المرحلة السادسة والأخيرة، والتي ربطت صباح يومه السبت بين منطقتي “بومخلوف” و”بوديب” على مسافة 21.1 كلم.
وبعدما اكتفت عزيزة العمراني بالمركز الثاني في المرحلة الخامسة أنهت المرحلة السادسة والأخيرة في الصدارة بتوقيت ساعة و41 دقيقة و21 ثانية، متبوعة في المركز الثاني بمواطنتها عزيزة راجي، التي حققت توقيت ساعة و55 دقيقة و54 ثانية، تليها في المركز الثالث العداءة الفرنسية لورونس كلين (ساعتان و2 دقيقتان وثانيتان). أما المركز الرابع فكان من نصيب العداءة الفرنسية من أصل مغربي رجاء حمداوة، بعدما قطعت هذه المرحلة في ظرف ساعتين و3 دقائق و11 ثانية.
وجاء تتويج عزيزة العمراني باللقب بعد تفوقها بفارق زمني كبير عن أقرب منافساتها، حيث حلت في صدارة الترتيب العام بمجموع 27 ساعة و6 دقائق و27 ثانية، متقدمة بساعتين ودقيقتين و37 ثانية، عن صاحبة المركز الثاني عزيزة راجي، التي قطعت مراحل الماراطون الستة في زمن قدره 29 ساعة و9 دقائق 4 ثوان، تليها في المركز الثالث البريطانية جيما جيم، التي حققت توقيت 32 ساعة و18 دقيقة و58 ثانية، في حين عاد المركز الرابع للعداءة الفرنسية رجاء حمداوة ب32 ساعة و29 دقيقة و24 ثانية.

مقالات مشابهة :   أمين عدلي يسجل ويساهم في تأهل فريقه إلى نصف نهائي كأس ألمانيا

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
P